image
  جديد
image

جهاز صغير ، صوت غني - JBL M1

0 الآراء
مأمون الأزرق profile picture   
نشرت بواسطة مأمون الأزرق
$5.00 (USD)
  •  الحالة:  غير متوفر حاليا.

غير متوفر حاليا.

  
وصف البائع

جهاز صغير ، صوت غني - JBL MINI هو أصغر مكبر صوت لاسلكي في السوق. يزن 1.3 أوقية فقط ويبلغ قطره 1.33 بوصة ، ويتميز بجودة صوت ستيريو استثنائية ونظيفة لا تتوقعها من مكبر صوت صغير.

EASY BLUETOOTH PAIR لا يهم أينما كنت - يدعم JBL MINI الإصدار 4.2 من Bluetooth. يقترن على الفور بمعظم الأجهزة التي تدعم تقنية Bluetooth مثل الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو مشغل الموسيقى. مثالي لغرفة المعيشة وغرفة النوم والمكتب المنزلي والأنشطة الخارجية والسيارة والشاطئ والعديد من المناسبات والأماكن الأخرى!

6 ساعات من وقت التشغيل لقوائم التشغيل الخاصة بك - مزود ببطارية 220 مللي أمبير في الساعة ، ينتقل JBL MINI من مكبر صوت ثابت إلى مكبر صوت محمول يمكنك استخدامه أثناء التنقل لأغانيك المفضلة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تتميز بغطاء من الألومنيوم المتين وقاعدة مغناطيسية لوضعها بشكل مناسب.

صور ذاتية ومكالمات بدون استخدام اليدين - يقوم JBL MINI بمزامنة حياتك الرقمية. مزودًا بمصراع عن بُعد وميكروفون لاستيعاب أدواتك بسلاسة ، يمكنك بسهولة استخدام الغالق المدمج عن بُعد لالتقاط لقطات سيلفي لاسلكية واستخدام ميكروفونه لإجراء مكالمات بدون استخدام اليدين.

أجواء أنيقة - نحن فخورون بتقديم منتج سهل الحمل وأنيق دون التضحية على الإطلاق بالأداء والوظائف والتنوع. يبدو مكبر الصوت الخاص بنا جميلًا في أي مكان تضعه فيه بتصميمه الأنيق وحجمه الصغير اللطيف. نحن نضمن تطابق الصوت مع المظهر.
يوجد الان لدى محلات الازرق فون :
العنوان: صعدة - سحار-المهاذر
ت: 00967779488173
هاتف: 07540272

منتجات ذات صله